أمنو بالنور ما دام لكم النور لتصيروا ابناء النور و يضئ لكم بلمعانة

الثلاثاء، 11 يناير 2011





البطرك يسجد عند قدمية بأسم المسيح باطلا
 مع ان الرب يسوع المسيح لة كل المجد وحدة
 كان يجلس تحت ارجل التلاميذ يغسلها
" اذدواجية صارخة 
لا للتعاليم المفرغة من مرجعيات الاباء و تدعم بالمناصب وتستمد صحتها من رتبة و منصب قائلها و فى حقيقتها انها تتعارض مع كل تعاليم صحيح استلم من الرسل والاباء من بعدهم و شركة حياة الايمان


لا لانتهاكات قوانين الكنيسة وحقوق الانسان و الافراد داخل الكنائس بحجج السلطات الكهنوتية

لا لطغيان رجال الاكليروس على الكنيسة ووضع نظم مذلة على كاهل الشعب ليس لها اى علاقة بتعاليم الانجيل و قوانين الكنيسة

لا لانتهاكات حقوق الافراد داخل الكنائس و تحديد مصائر الافراد وو ضعها فى ايدى الناس وهى بيد اللة

لا لاختصاب مجد اللة وحقوق عبادتة بحجة كرامة الكهنوت فكرامة الكهنوت ترد الى رئيس الكهنوت وهو
الرب يسوع وحدة و ليس غيرة فلقد قال اللة فى الانجيل مجدى لا اعطية لاخر

لا للسجود امام رجال الكهنوت وعلى رأسهم البطريرك
,
لا لتقبيل الايادى

لا لمقولة ابن الطاعة تحل علية البركة التى ليس لها مرجعية انجلية ولا ابائية ولكنها من وضع كل من اراد ان يحتل على العقول و الاستيلاء على الحريات التى اعطاها اللة لمجد الانسان

لا لمقولة ان البطريرك هو رأس الكنيسة فالمسيح هو رأس الكنيسة و رأس كل شئ

لا للمقولة الاعلامية الهابطة ان البابا هو رمز الكنيسة فكل شخص مسيحى مؤمن امين لالهة هو رمز للكنيسة فرموز الكنيسة لا تحصر فى اشخاص معينين و لا فى مناصب ورتب استطاع اصحابها الاستيلاء بالدهاء والمكر عليها  بل فى الاعمال الصالحة الدالة على بنوتنا للة فان تجد عامل داخل كنيسة رمزا للمسيح وللكنيسة فى بساطتة و لا تراها فى اسقف و لا كاهن او بطريرك فى عجرفتة وعنجهيتة فلقد اختار اللة جهلاء العالم ليكونوا هم اعمدة الكنيسة و صخرة الايمان بالرب يسوع 

لا للمدعين انهم اوصياء على الانجيل و على كلمتة وهم اول الاشخاص الكاسرين كلمة حقة باغتصابهم المستمر و تسلطهم على حقوق الافراد وتعاليهم المستمر عليهم وانكارهم للوجبات واعترافهم
بالحقوق فقط


نعم لرجوع ابناء الكنيسة لكى يعيشو ا حرية مجد اولاد اللة التى اعطاها لهم اللة                          

نعم للجسد الواحد فالاكليروس اعضاء بما فيهم الاسقف والبطريرك و العلمانيين اعضاء و الجميع لهم رأس واحد هو المسيح و جميعنا اعضاء فى جسد المسيح لا يرتفع عضو على اخر و لايقول الواحد للاخر ليس لى حاجة لك 

, و لكن لكل منا تمييز من خلال مواهبة التى قسمها الروح على كل عضو منا فلا يطالب واحد الاخر ويقول لة تعالى اخدمنى و كرمنى لانى اتميز عنك فى مواهبى التى قسمها لى الروح

نعم و نطالب برجوع مبدأ غسل الارجل الذى اسسة المسيح مع تلاميذة بخدمة الرعاة للرعية و وضع انفسهم تحت اقل فرد فيهم و ليس تعالى رجال الكهنوت لان لديهم كرامة الكهنوت فاين كرامة الكهنوت ورئيس الكهنوت يجلس يغسل ارجل التلاميذ ليس بغسل الارجل الفعلى ولكن بالصفح عن المخطئين و قبول المختلفين و حتى المضطهدين وو ضع انفسهم تحت كل الخليقة

نعم لكيان كنسى مستقل بذاتة عن اى شخص يستمد وجودة من ذاتية وجود اللة و ليس من وجود رتب و تجمعات و مجموعات بشرية فلو اخلى هذا الكيان من اى شخص يظل الكيان باقى لبقاء العريس الحقيقى لهذا الكيان و هو اللة ووجودة يستمد منة من خلال وجود الاسرار التى اسسها و وضعها فى داخل الكنيسة

نعم لعزل الخبيث الذى يظهر بيننا لكى يسجس بتظلعاتة المتكبرة هذا الجسد مهما كان منصبة 




0 comments:

إرسال تعليق

اترك تعليقك
leave your comen

comments on face

PageRank PageRank Creative Commons Licence
This work is licensed under a . OnePlusYou Quizzes and Widgets
All Rights Reserved , Don't use any material from this blog without a permission جميع الحقوق محفوظة. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Back to TOP